Home غير محدد رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

رئيس هيئة الاركان يشيد بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية

by aden-tv.com

مأرب ـ عدن TV :
أشاد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، بدور الجبهة الاعلامية في المعركة الوطنية التي يخوضها اليمنيون ضد مليشيات الحوثي الارهابية.. منوها بجهود وتضحيات العاملين في مجال الاعلام في سبيل ترسيخ قيم الانتماء والولاء الوطني، واحياء الروح المعنوية والقتالية لمنتسبي الجيش والأمن والمقاومة، وإسناد الدولة الشرعية ومؤسساتها الدستورية، وفضح جرائم مليشيا التمرد والإرهاب وتعرية حقيقة مشروعها العنصري.

وتطرق رئيس الأركان، خلال لقائه، اليوم، عددا من مدراء إدارات الاعلام في المحافظات، بحضور وكيل وزارة الاعلام أحمد ربيع، إلى مستجدات الموقف الميداني والتطورات الجارية في ظل تصعيد مليشيات الحوثي وتحشيدها وأعمالها العدائية في مختلف الجبهات.. مشيرا إلى المسئوليات الكبيرة المنوطة بالاعلام في تعزيز الثوابت الوطنية والمكتسبات الجمهورية وتنوير المجتمع وتبني قضيته والانتصار لحرياته وحقوقه المشروعة.

من جهته، أوضح وكيل وزارة الاعلام أحمد ربيع أن الدور الذي يقوم به الإعلام الرسمي والعاملون في وسائل الإعلام الحكومية بالمحافظات له أهمية كبيرة في دعم وإسناد المعركة الوطنية وترجمة التوجهات الرئاسية والحكومية في مختلف الظروف والمراحل، وأنه يتوجب عليهم توحيد الطاقات وحشد الجهود للانتصار ضد مليشيا الحوثي الارهابية التي تسببت في كل المعاناة للشعب اليمني.

مشددا على أهمية بذل المزيد من رفع مستوى الوعي الوطني في فهم خطر هذه الجماعة الارهابية التي تمثل أداة لإيران، وفضح جرائمها التي ترتكبها يوميا ضد اليمنيين، فالاعلام هو النافذة الأهم التي يتم من خلاله مخاطبة الشعب اليمني بمختلف مكوناته وشرائحه المجتمعية.

You may also like

Leave a Comment